تقدم عضو المجلس البلدي عبدالله العنزي بسؤال بشأن عمل مدخل ومخرج لمحطة تحويل الكهرباء الرئيسية على شارع البكري بمنطقة العيون A.
وقال العنزي في سؤاله: بناء على طلب بعض المواطنين في محافظة الجهراء، والذين قاموا بتقديم طلب إلى وزارة الكهرباء والماء لعمل مدخل ومخرج المحطة تحويل الكهرباء الرئيسية على شارع البكري بمنطقة العيون وذلك عام 2020 وتم عرض الموضوع على اللجنة الفرعية للمرافق والخدمات بالبلدية باجتماعها بتاريخ 2021/1/19 وتم أخذ الموافقات اللازمة ثم قامت وزارة الداخلية ممثلة بالوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات بمخاطبة كل من وزارة الكهرباء والماء بالموافقة، وكذلك مخاطبة وزارة الأشغال العامة بشأن الموضوع بتاريخ 2020/12/31، لكن حتى تاريخه لم يتم التنفيذ.. وبناء على كل ما سبق أتقدم بالأسئلة التالية:
٭ ما دور البلدية في متابعة هذا الطلب؟
٭ هل تمت مخاطبة وزارة الأشغال العامة من قبل البلدية أيضا؟
٭ ما الإجراء المتبع لدى البلدية للاستعجال في تنفيذ هذا الموضوع؟
وتابع العنزي: إذا كانت هناك ردود بشأن الموضوع من الجهات المعنية، فأرجو موافاتنا بنسخة منها.