أعلن المجلس الأعلى للأمن الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة تعامله مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر مساء الجمعة نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.
وذكر المجلس في بيان له على منصة «إكس» أن الفرق المختصة قامت فور رصد العطل بإجراءات المعالجة وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين.
ولفت البيان الى أن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث اعتذرت عن هذا العطل الفني غير المقصود، وتقدمت بالشكر لأفراد المجتمع على تفهمهم وتعاونهم.
ودعت الهيئة في هذا المجال الى استقاء المعلومات من القنوات الرسمية وعدم تداول المعلومات غير الصادرة عن الجهات المختصة.