أحمد الفضلي
بعد غياب استمر لأكثر من عامين يعود الفنان بلال الشامي إلى المشاركة في مسرح الطفل من خلال عمل مسرحي يتم التجهيز له حاليا بعنوان «سنووايت في قرية السنافر»، تمهيدا لعرضه في الأيام القادمة على مسرح مجمع ديسكفري.
ومن جانبه، اعرب بلال عن بالغ سعادته بالعودة من جديد الى المسرح بعد غياب دام ما يقارب العامين عن آخر مسرحية اطفال شهدت مشاركته ولقاء جمهوره من الاطفال وأولياء امورهم، موضحا ان الفنان يسعد كثيرا عند مشاركته بأعمال استعراضية تسعد الأطفال وتمتع الكبار ومن خلال الايام القادمة سأعمل انا وفريق المسرحية على تقديم عمل مسرحي استعراضي يحمل رسالة ومضمونا جيدا للمتلقي.
وأفاد بلال خلال حديثه لـ «الأنباء» بأن موافقته على المشاركة بهذه المسرحية جاءت لعدم تعارضها مع توقيت حفلاته الغنائية الخاصة والعامة والتي سبق ان كانت وراء اعتذاره عن المشاركة في كم كبير من الاعمال الفنية على الصعيد الدرامي والمسرحي خلاف احتوائها على رسالة توعوية لأطفالنا قام بإعدادها ابراهيم الشيخلي وعبدالعزيز القعود ويخرجها ابراهيم الشيخلي، موضحا ان المسرحية ستعرض في الايام القادمة ولن تكون ضمن الموسم المسرحي الذي غالبا ما ينطلق بعيد الفطر ويشهد عروض اعداد كبيرة من الأعمال المسرحية وهذا يضعف من اعداد الجمهور.
وفيما يتعلق بوجوده في السباق الرمضاني المقبل على صعيد الاعمال الكوميدية او الدراما، ذكر بلال: ان رمضان المقبل لن يختلف عن سابقه الذي شهد غيابي عن الأعمال الفنية بسبب التزاماتي بالحفلات الخاصة والعامة.