حصلت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على جائزة التميز في خدمة العملاء ضمن جائزة العلاقات العامة وخدمة العملاء التي نظمتها جمعية العلاقات العامة الكويتية بمركز جابر الأحمد الثقافي بحضور عدد من وزارات ومؤسسات الدولة المهتمين بمجال العلاقات العامة وخدمة العملاء، وقد تسلم الجائزة ممثل المؤسسة أحمد التركي نائب المدير العام لشؤون تكنولوجيا المعلومات.
وأكدت المؤسسة ان حصولها على جائزة التميز في خدمة عملائها يعد دليلا على المنهجية الفعالة المتبعة لديها في هذا المجال منذ نشأتها، وتأكيدا على حرصها الدائم على راحة مراجعيها وانجاز معاملاتهم بدقة والوقت المناسب باستخدام التقنيات الحديثة، والتدريب العلمي والعملي المستمر لموظفيها مما يسهم بشكل فعال في تطوير الأداء والرقي بالخدمات المقدمة.
الجدير بالذكر ان هذه الجائزة تمثل اضافة جميلة لسجل المؤسسة الحافل بالانجازات على مدى 40 عاما والتزاما منها بتبني اعلى معايير التميز.