Note: English translation is not 100% accurate
زوج ساندرا بولوك السابق ينفصل عن خطيبته
27 يوليو 2011
المصدر : لوس أنجيليس ـ يو.بي.آي

انفصل زوج الممثلة ساندرا بولوك السابق جيسي جيمس عن خطيبته الجديدة كايت فون دي. ونقل موقع «بيبول» عن جيمس قوله «أنا حزين جدا لأنني أحبها فعلا ولكن المسافة بيننا كانت كبيرة جدا». وكان جيمس وفون دي أعلنا عن خطوبتهما في يناير الماضي وكانا يخططان للزواج هذا الصيف.
ولكن المسافة بين لوس انجيليس حيث تصور فون دي (29 عاما) برنامجها الواقعية ومدينة أوستين في تكساس، حيث يقيم جيمس (42 عاما) بعيدة جدا، ما أدى الى تدهور العلاقة.
وقد أكدت فون دي الانفصال عبر صفحتها على «تويتر» وقالت «لم أعد مع جيمس».
يذكر ان بولوك كانت قد طلبت العام الماضي الطلاق من جيمس بعد أسبوع من فوزها بجائزة الأوسكار بعد انكشاف خيانته لها مع أكثر من 5 نساء. يشار الى ان لجيمس 3 أولاد من علاقتين سابقتين.