twitter facebook whatsapp viber email د. عبدالله السند: نحمدالله أن بلغنا هذه المرحلة من مراحل التعامل مع هذه الجائحة، وتحسن مؤشرات التقييم الوبائي 3 أكتوبر 2021 المصدر : الأنباء A+ A- د. عبدالله السند: نحمدالله أن بلغنا هذه المرحلة من مراحل التعامل مع هذه الجائحة، وتحسن مؤشرات التقييم الوبائي. فلنحافظ على المكتسبات التي حققناها معاً جميعاً، أفراداً ومؤسسات، ولتكن عودتنا للمدارس وللحياة الطبيعية عودة آمنة، بالحرص والوعي. الكويت - الامراض - كورونا الكويت - وزارة الصحة
«الصحة» تدشن منصة إلكترونية لتقديم طلبات الإفراج عن الأدوية والمنتجات الطبية الواردة إلى البلاد6/10/2026