قام وكيل وزارة الداخلية بالتكليف اللواء علي مسفر العدواني، اليوم الخميس ، بجولة تفقدية في إدارة التسجيل والقبول بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، للاطلاع على سير إجراءات تسجيل وقبول الطلبة المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بحضور مدير عام الأكاديمية العميد علي جاسم الوهيب.
وأشاد اللواء علي العدواني بجهود القائمين على إدارة التسجيل والقبول، مثنياً على التزامهم بتطبيق اللوائح والنظم المعتمدة لتسهيل الإجراءات على المتقدمين، ومتمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في أداء مهامهم.
وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية ان وكيل وزارة الداخلية بالتكليف اشار إلى الدور الحيوي الذي تضطلع به أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية، مشيدًا بما تشهده من تطور في برامجها الأكاديمية والتدريبية، وما توفره من بيئة تعليمية متكاملة تسهم في بناء جيل أمني يتمتع بالكفاءة والجاهزية لخدمة الوطن وتعزيز أمنه واستقراره.