عبدالعزيز الفضلي
دعت جمعية المعلمين وزارة التربية إلى تحويل الدوام المسائي إلى دوام فعلي وليس بنظام المكافآت.
جاء ذلك في مقترح تقدم به رئيس مجلس إدارة جمعية المعلمين حمد الهولي إلى وكيل الشؤون التعليمية م.حمد الحمد قال فيه: نثمن لشخصكم الكريم تعزيز مجالات التعاون والتنسيق بين وزارة التربية وجمعية المعلمين الكويتية والتي نساهم من خلالها سويا على تطوير العملية التربوية والتعليمية وتحسين مخرجاتها، وانه في إطار حرص جمعية المعلمين الكويتية على الاهتمام بكل ما يساهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية، يسرنا أن ننقل لكم مقترحات أهل الميدان التربوي بشأن الدوام المسائي والتي تتضمن تحويل الدوام في المراكز المسائية من نظام المكافآت إلى دوام فعلي بحيث يكون كادر إداري وتعليمي من مدير مدرسة ومدير مساعد وسكرتارية والاداريين ويكون المعلمون بنظام المكافأة وحسب عدد الحصص، ويأتي ذلك المقترح متوافقا مع تعميم ديوان الخدمة المدنية رقم 12 لسنة 2024 بشأن نظام العمل الرسمي في الفترة المسائية.
آملين اهتمامكم المعهود، لنساهم سويا في تطوير العملية التعليمية وشاكرين لكم حسن تعاونكم الدائم معنا.