Note: English translation is not 100% accurate
التقى وفداً من «الإعلام»
العتيبي: التعاون وتبادل الخبرات مع مؤسسات الدولة
4 يونيو 2012
المصدر : الأنباء

استقبل بيت الزكاة في مقره الرئيسي بجنوب السرة وفدا من وزارة الاعلام برئاسة مراقب هندسة الاخبار في الوزارة م.هيفا زيد الشمري.
وكان في استقبال الوفد نائب المدير العام للموارد والإعلام في بيت الزكاة محمد فلاح العتيبي ومدير إدارة مركز نظم المعلومات بالانابة مراقب تطوير النظم عبدالرحمن البشير.
وقد رحب مسؤولو بيت الزكاة بالوفد الزائر وأعربوا عن تقديرهم للدور الحيوي الذي تقوم به وزارة الإعلام في تثقيف المجتمع ونقل الاخبار المحلية والاقليمية والدولية اليه، متمنين له دوام التوفيق والسداد.
هذا وقد اجتمع الوفد خلال الزيارة مع مسؤولي مركز نظم المعلومات في بيت الزكاة ترأسه مدير ادارة مركز نظم المعلومات بالانابة استمعوا من خلاله الى شرح عملي لكل التقنيات والأنظمة الآلية والالكترونية المستخدمة في عمليات بيت الزكاة اللوجستية والاجابة عن كل تساؤلات الوفد الزائر.
وبهذه المناسبة، قال نائب المدير العام للموارد والإعلام في بيت الزكاة محمد فلاح العتيبي ان زيارة وفد وزارة الإعلام للبيت جاء من أجل تحقيق التعاون وتبادل الخبرات بين مؤسسات ووزارات الدولة والاستفادة من تجربة البيت في مجال تقنية المعلومات والأنظمة الآلية.
من جهتها، أعربت مراقب هندسة الأخبار في الوزارة م.هيفا زيد الشمري عن خالص تقديرها لمسؤولي وموظفي بيت الزكاة لما وجدته من تجربة متميزة وفريدة للعمل الخيري الذي يقوم عليه، وبما لمسته من مشروعات وأنشطة متنوعة للبيت، خاصة التطور التكنولوجي المستخدم في البيت.
وأثنت م.الشمري على تجربة بيت الزكاة في مجال تقنية المعلومات، معربة في ختام الزيارة عن جزيل شكرها وتقديرها لبيت الزكاة وجميع مسؤوليه على حسن استقبالهم وحفاوتهم بوفد وزارة الإعلام وحرصهم على تدعيم أواصر التعاون المشترك.