twitter facebook whatsapp viber email مستشفى جابر يغلق جناحين جديدين للعناية المركزة مخصصين لمرضى كوفيد-19 11 سبتمبر 2021 المصدر : الأنباء A+ A- عبدالكريم العبدالله أغلق مستشفى جابر الاحمد 5 اجنحة للعناية المركزة مخصصة لمرضى كوفيد-19 بعد اغلاق جناحين جديدين عقب انخفاض عدد الحالات. الكويت - الامراض - كورونا الكويت - مستشفى جابر الاحمد
«الصحة» تدشن منصة إلكترونية لتقديم طلبات الإفراج عن الأدوية والمنتجات الطبية الواردة إلى البلاد6/10/2026