قام صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وفي معيته سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ورئيس مجلس الوزراء بالإنابة الشيخ فهد اليوسف، بزيارة إلى رئاسة قوة الإطفاء العام.
وكان في استقبال سموه وزير الدفاع ووزير الداخلية بالإنابة الشيخ عبدالله العلي، ورئيس قوة الإطفاء العام اللواء طلال الرومي. وألقى صاحب السمو الأمير كلمة بهذه المناسبة فيما يلي نصها: