استقبل محافظ الجهراء حمد الحبشي، في مكتبه بديوان عام محافظة الجهراء، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة الكويت يانغ شين، وذلك في إطار تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين الجانبين.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب استعراض سبل دعم التعاون والتنسيق بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز العلاقات المتميزة التي تجمع دولة الكويت وجمهورية الصين الشعبية.
وأكد المحافظ خلال اللقاء اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، مشيرا إلى أن العلاقات الكويتية- الصينية شهدت على مدى العقود الماضية تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات، وأصبحت نموذجا للتعاون القائم على الاحترام المتبادل والرؤية المشتركة نحو مزيد من الشراكة والتنمية.
وأضاف أن جمهورية الصين الشعبية تعد من الشركاء الاستراتيجيين المهمين لدولة الكويت، لافتاً إلى أهمية مواصلة العمل على فتح آفاق أوسع للتعاون في المجالات التنموية والاقتصادية والثقافية، بما يسهم في تحقيق تطلعات القيادتين والشعبين الصديقين نحو المزيد من التقدم والازدهار.
وفي ختام اللقاء، أعرب المحافظ عن تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح في مهام عمله الديبلوماسي لدى الكويت، مؤكدا حرص محافظة الجهراء على دعم كل ما من شأنه تعزيز جسور التعاون والتواصل المشترك.
من جانبه، أعرب السفير الصيني عن شكره وتقديره للمحافظ على حفاوة الاستقبال، مشيدا بما تشهده دولة الكويت من تطور ونهضة في مختلف المجالات، ومؤكدا حرص بلاده على مواصلة تعزيز علاقات التعاون والصداقة مع دولة الكويت.