منصور السلطان
بعد ساعات من التهام ألسنة اللهب مركبتين مقابل مجمع العقيلة، تعامل رجال قوة الإطفاء العام مع حريق مماثل بمنطقة سلوى.
وقال مصدر في «الإطفاء» إن رجال إطفاء مركز السالمية تمكنوا من السيطرة على حريق اندلع بسيارتين متوقفتين أمام منزل في منطقة سلوى دون حدوث إصابات، مشيرا إلى أن بلاغا ورد فجر أول من أمس لغرفة عمليات قوة الإطفاء يفيد باندلاع حريق في منطقة سلوى، وعلى الفور توجه رجال إطفاء، حيث تبين أن النار اندلعت بسيارتين وتسببت في إتلاف سيارتين أخريين، فتمت محاصرة النار من جميع الاتجاهات وإخمادها خلال وقت قياسي دون حدوث إصابات.
هذا، وتم فتح تحقيق لمعرفة الأسباب.