نجح منتخب الجزائر في حسم تأهله إلى الدور 32 من بطولة كأس العالم التي تقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا وتختتم 19 يوليو المقبل، وذلك ضمن أفضل ثوالث بعد تعادله مع منتخب النمسا 3-3
في المباراة المثيرة التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب أروهيد في مدينة كانساس سيتي بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة العاشرة
ليرفع الجزائر رصيده إلى 4 نقاط ، في حين رفع منتخب النمسا رصيده هو الآخر إلى اربع نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف عن منتخب الجزائر.
وسجل للنمسا ماركو أرناوتوفيتش ومارسيل زابيتسر ، وساسا كالادزيتش ، فيما سجل للجزائر رفيق بلغالي ورياض محرز (هدفين)
وقد أقيمت مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها وفي التوقيت نفسه وجمعت بين منتخبي الارجنتين والاردن على ملعب إيه تي آند تي في مدينة أرلينغتون بولاية تكساس، بالولايات المتحدة الأمريكية، وفاز فيها المنتخب الأرجنتيني بثلاثة أهداف لهدف
سجل للارجنتين جيوفاني لو سيلسو ولاوتارو مارتينيز، وليونيل ميسي ليكون أول لاعب في كأس العالم يسجل في 7 مباريات متتالية، ويعزز صدارته لقائمة هدافي البطولة بستة أهداف حتى الآن، والهداف في تاريخ المونديال ب 19 هدفا.
فيما سجل للاردن موسى التعمري .
وبذلك يكون ترتيب المجموعة كالتالي:
منتخب الأرجنتين في الصدارة برصيد 9 نقاط،وسيلتقي منتخب الرأس الأخضر في دور الـ 32، ويليه في المركز الثاني منتخب النمسا بأربع نقاط، والذي سيواجه اسبانيا، ثم بفارق الأهداف وبالرصيد نفسه منتخب الجزائر ثالثا وتلتقي مع سويسرا ، وأخيرا في المركز الرابع منتخب الاردن بدون نقاط.