Note: English translation is not 100% accurate
عبدالرحمن وعبدالله يطالبان بـ «الفزعة» لإبراهيم دشتي الليلة
17 ابريل 2009
المصدر : الأنباء
مفرح الشمري
طالب شقيق ابراهيم دشتي المشارك في النسخة السادسة من البرنامج الشبابي «ستار أكاديمي» عبدالرحمن أهل الديرة بالوقوف الى جانب شقيقه الليلة وذلك بالتصويت له حتى يمر من هذه المرحلة الحرجة التي يخوضها للمرة الأولى منذ انطلاقة البرنامج. واضاف عبدالرحمن الذي زار «الأنباء» مع صديقه عبدالله العجمي لطلب «الفزعة»: ان شقيقه ابراهيم يمتلك موهبة فنية جميلة، الكل امتدحها في البرنامج خاصة انه كان من الطلاب المتفوقين في الـ «Top5» ويتمتع بعلاقات طيبة مع جميع طلاب الأكاديمية.
وقال: أخوي إبراهيم يحتاج اليوم الى فزعة أهل الديرة والتصويت له بعد ان تمت تسميته «نومينيه» مع زملائه يحيى وديالا، ومنذ تسميته «نومينيه» حتى يومنا هذا صارت عندنا حالة استنفار قصوى سواء عند الأهل أو الأصدقاء، فالجميع صوّت له والجميع يدعو له بأن تمر هذه المرحلة على خير خاصة انهم متوقعون له أن يصل للمراحل النهائية.
واشار عبدالرحمن الى ان شقيقه ابراهيم يحرص كل الحرص على تقديم شيء مشرف يليق باسم ديرته التي لا تبخل عليه وهو يريد ان يرد بعض جمائلها عليه من خلال هذا البرنامج، مشيرا الى انه يطلب من أهل ديرته دعمه حتى يتجاوز هذه المرحلة والاستمرار في البرنامج حتى المرحلة النهائية.
ومن جانبه ذكر صديقه عبدالله العجمي ان ابراهيم دشتي يمتلك مميزات جميلة ربما لا نجدها في الطلاب المشاركين معه في هذه النسخة خاصة انه يجيد جميع ألوان الغناء وهو من الأصدقاء المقربين له ويعرفه عن قرب، ويعرف قدرته الفنية في تحقيق طموحه لأن يرفع اسم ديرته في هذا البرنامج. وقال: أدري ان أهل الديرة ما راح يخلون ولدهم ابراهيم وما راح يقصرون معاه في التصويت له علشان يستمر ويحقق اللقب للمرة الأولى لديرته، وبعد ما أنسى ان أهل الخليج ما راح ينسون ابراهيم خاصة بعد ماشافوا موهبته الحقيقية من خلال برايمات البرنامج واليوميات.
الصفحة الفنية في ملف ( PDF )