عبدالله قنيص
بالتنسيق والتعاون بين وزارة الداخلية متمثلة في مساعد مدير الأمن العميد وليد شهاب وبين بلدية الكويت ممثلة في مشرف مركز الأحمدي محمد قنيص الهاجري، تمت إزالة عدة مركبات مهملة داخل ساحة مخفر شرطة الأحمدي، وذلك لعدم تقدم أصحابها بتسلمها عقب حوادث او احتجاز من قبل رجال الأمن وتشويهها المظهر العام.
هذا وقام فريق من بلدية الكويت وتحت إشراف مشرف الأحمدي بتحميل عدة مركبات من ساحة المخفر الى كراج بلدية الكويت في منطقة ميناء عبدالله على ان يتم الاحتفاظ بها لفترة من الوقت، وفي حالة لم يتقدم احد بتسلمها يتم الإعلان رسميا عن وجودها ومن ثم عرضها في مزاد علني بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية.