ألاء خليفة
واصل طلبة الصف الثاني عشر في القسمين العلمي والأدبي والتعليم الديني أداء امتحانات نهاية الفترة الدراسية الثانية للعام الدراسي 2025/2026، وسط أجواء تربوية منظمة وحرص من الإدارات المدرسية على توفير البيئة المناسبة للطلبة.
وأدى طلبة القسمين العلمي والأدبي امتحان مادة التربية الإسلامية، في حين تقدم طلبة التعليم الديني لامتحان اللغة العربية.
وأوضحت رئيس لجنة ثانوية قرطبة للبنات نوف العتيبي أن إجمالي عدد الطالبات المتقدمات للامتحان بلغ 133 طالبة، تم تقسيمهن على 6 لجان فرعية للقسم العلمي ولجنة فرعية واحدة للقسم الأدبي، إضافة إلى 4 لجان خاصة مخصصة لطالبات صعوبات التعلم والحالات الخاصة.
وأكدت العتيبي أن سير الامتحانات جرى بسلاسة وانتظام، مشيدة بالتزام الطالبات بالتعليمات المنظمة للجان وحرصهن على أداء الامتحان في أجواء يسودها الهدوء والانضباط.
وأضافت أنه تم استكمال جميع الاستعدادات اللازمة قبل انطلاق الامتحانات، من خلال تجهيز القاعات وتوفير الاحتياجات الضرورية التي تسهم في تهيئة بيئة مناسبة، متمنية للطالبات التوفيق والنجاح في بقية امتحاناتهن.