twitter facebook whatsapp viber email رئيس الوزراء يهنئ أمير قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم 25 يونيو 2026 المصدر : كونا A+ A- سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله بعث سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.
وزير الخارجية التقى نظيره الأميركي: المضي قدماً في تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع مجالات التعاون6/25/2026