اختتمت مجموعة طاهر القانونية أول من أمس برنامجا تدريبيا لكوادرها موضوعه «فن التعامل مع العملاء» بهدف تدريب المشاركين على تقديم الخدمات القانونية للموكلين بإتقان ومهنية وفق أحدث مفاهيم رضا متلقي الخدمة القانونية، وقدم البرنامج المحاضر والخبير الدولي عادل الكوت وخبير الآيزو عبدالله الزبن.
وتضمن البرنامج التدريبي ورشة عمل لقياس أداء الكوادر في تعاملهم مع مختلف الموكلين وتلبية احتياجاتهم واستيعاب متطلباتهم وفق دليل الجودة الشاملة المعتمدة من المجموعة، وارتكازا على نظام الـ ISO9001 القائم على استيعاب احتياجات الموكلين تحقيقا لرضائهم مع التأكيد على التطوير المستدام في نوعية الخدمات القانونية، سعيا لتحقيق رسالة وأهداف المجموعة القانونية من خلال العمل الجماعي.
وصرح المحامي عبدالعزيز الخطيب بأن المجموعة تسعى من خلال خططها السنوية إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للكوادر إيمانا منها بأن أفضل استثمار تستثمره المجموعة هو تنمية كوادرها وفق ما وصلت إليه النماذج العالمية الناجحة في المؤسسات القانونية.
وكرم المحاميان عبدالعزيز وخالد طاهر الخطيب المشاركين في ختام الدورة التدريبية وسلما شهادات المشاركة، مشيدين بحرصهم على حضور الدورة التدريبية وحسن تفاعلهم مع المدربين.