تعقد اللجنة الأولمبية الكويتية في الحادية عشرة من صباح غد الخميس بمقر اللجنة في منطقة جابر الأحمد، مؤتمرا صحافيا لتوقيع عقد الشراكة مع بنك برقان لرعاية اللاعبين المتميزين واللاعبات المتميزات ضمن صفوف المنتخب الوطني في بعض الألعاب، والذين حققوا نتائج متقدمة في المشاركات والاستحقاقات السابقة، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية محمد جعفر، وعضو اللجنة الأولمبية الكويتية رئيسة لجنة رياضة المرأة فاطمة حيات، ورئيسة دائرة الاتصالات التسويقية للمجموعة في بنك برقان خلود الفيلي.