أعربت وزارة الخارجية عن اعتزازها بالدور الذي تضطلع به المرأة الكويتية في العمل الدبلوماسي، سواء في ديوان عام الوزارة أو في البعثات الدبلوماسية لدولة الكويت في الخارج،وذلك بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي.
وأشادت الخارجية بما حققته الدبلوماسيات الكويتيات من إنجازاتٍ متميزة، ومثمّنةً إسهاماتهن القيّمة في خدمة الوطن وتمثيله خير تمثيل في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.